اخبار

مقتل مازن العقربي القيادي في المقاومة الشعبية اليمنية في عدة

أعلنت مصادر رسمية صباح اليوم رسمياً مقتل مازن العقربي القيادي البارز في المقاومة الشعبية اليمنية في عدة من طرف مجهولون قتلوه في دم بارد بعدما حصلوا على معلومات دقيقة حول تحركاته الميدانية واختارو التوقيت المناسب ليقوموا بقتل القيادي المخضرم في المقاومة الشعبية مازن العقربي.

وأفاد شهود عيان ومصادر طبية لـ صحيفة ترانيم الاخبارية بأن الشيخ مازن عقربي قتل برصاص مسلحين اثنين كانا يستقلان دارجة نارية في شارع عام وسط حي المنصورة، أطلق أحدهما النار عليه العقربي الذي كان يستقل سيارة خاصة وأصابه بعدة طلقات نقل على إثرها إلى أحد مستشفيات المدينة لكنه توفي لاحقاً.

وذكر الشهود العيان أن العقربي كان يتردد يوميا على محطة إكسبرس لشراء القات في مثل هذا الوقت، وشوهدت الدراجة وهي تحوم حول سيارته عدة مرات قبل أن تطلق الرصاص عليه ومن ثم لاذت بالفرار.

هذا ويعد الشيخ العقربي أحد أبرز الشيوخ القبليين في عدن حيث يسيطر على مناطق شمال غرب المدينة، كما تولى خلال الفترة الأخيرة حماية فندق القصر قبل تفجيره، وينضوي تحت إمرته العشرات من المسلحين في غضون ذلك، سيطر مسلحو تنظيم القاعدة السبت على مديرية أحور في محافظة أبين الجنوبية، بعد أن قتلوا عددا من عناصر المقاومة المتمركزين في المدينة.

السابق
موعد برنامج وش السعد على القنوات التلفزيونية
التالي
الاعتداء على قناة الزيتونة التونسية الخاصة في تونس

اترك تعليقاً