اخبار

الامير خالد الفيصل :يجب على الانسان السعودي ان يكون نموذجا يقتدى به

عطيه المالكي :

أكد مستشار خادم الحرمين الشريفين امير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل ان مشروع المنطقة الثقافي الذي اطلق في نسخته الاولى تحت شعار ” كيف نكون قدورة ” وتشارك فيه 56 جهة حكومية واهلية يدعم فكرة الوسطية ويهدف الى بناء الانسان ثقافيا وفكريا ومعرفيا.

وقال الامير خالد الفيصل خلال استقباله في مكتبه بجدة امس الاحد رئيس واعضاء هيئة الصحافيين السعوديين ” ان امارة منطقة مكة المكرمة حرصت على تبني مشروع ثقافي فكري يهتم بانسان المنطقة ويعمل على محارية الافكار السلبية ويركز على تنمية وتعزيز الطاقات والقدرات وخلق مبادرات ومنافسات تهدف الى رفع مستوى الفكر لدى انسان المنطقة”.

وجدد امير منطقة مكة المكرمة التاكيد على ان المملكة العربية السعودية قامت منذ تأسيسها على القران والسنة دستورا ومنهجا، وان الانسان السعودي حباه الله بعدة مزايا ياتي في مقدمتها مجاورة البيت الحرام وخدمة قاصديه مايحتم عليه ان يكون انموذجا في التعامل والفكر.

وتطرق الامير خالد الفيصل الى تجربة الامارة وتبنيها لمركز التكامل التنموي حيث قال مخاطبا هيئة الصحافيين ” سعدت بحضوركم واطلاعكم على تجربة الامارة في مركز التكامل التنموي والذي بداناه بطرح فكرة مشاركة القطاع الخاص في تنفيذ مشاريع التنمية مما اثمر عنه تنفيذ اكثر من 14 مشروعا تنمويا في مكة وجدة والطائف”.

إقرأ أيضا:تفاصيل استقدام من كمبوديا بمبلغ 800 ريال

واضاف ” لم يقتصر دور المركز على ذلك بل اسهم في تحويل عدد من المشاريع المتعثرة الى قابلة للتنفيذ، وهذا العمل بعد توفيق الله يدار من خلال شباب سعوديين مؤهلين اثبتو كفاءة عالية “.

السابق
بالتعاون مع الشرطة , بلدية الغزة الفرعية تزيل عدد من التعديات بالمنطقة
التالي
وظائف شاغرة في شركة السلام للطائرات للرجال بمناطق الطائف والظهران